عميد كلية الطب يشارك في المؤتمر الاسيوي العشرين لجراحة المسالك البولية (UAA ) 2023

 

شارك السيد عميد كلية الطب الاستاذ الدكتور مرتضى محمد صالح المسافر وحصل على شهادة تقديرية لتقديمه عرض تقديمي في المؤتمر الاسيوي العشرون لجراحة المسالك البولية  (UAA ) 2023. الذي استضافته دبي للمرة الأولى على مستوى الشرق الأوسط والخليج العربي وبالتزامن مع مؤتمر الإمارات الدولي الثاني عشر لجراحة المسالك البولية وذلك بمشاركة أكثر من 2500 طبيب من 75 دولة حول العالم وذلك خلال الفترة من 28 سبتمبر وحتى الأول من أكتوبر .
ركز المؤتمر  على تطوير المهارات السريرية والتدريب على أحدث التقنيات والأجهزة الحديثة في كافة التخصصات الدقيقة في أمراض الكلى وجراحات المسالك البولية.
كما وناقش  المؤتمر  قرابة 1000 ورقة عمل وبحث تم  استعراض معظمها في جلسات منفصلة لتشجيع الكوادر الطبية على البحث والنشر العلمي، إضافة إلى عقد 14 ورشة عمل للتدريب والعمل والممارسة باستخدام أحدث التقنيات الحديثة مثل الروبوتات والتقنية الحديثة في المسالك البولية.
حيث أكد الدكتور عبدالقادر الزرعوني رئيس مؤتمر جمعية الإمارات للمسالك البولية ، أهمية المؤتمر الآسيوي كونه يجمع أكبر عدد من أطباء المسالك البولية العالميين، لافتاً إلى أن فعاليات المؤتمر شملت  العديد من الأنشطة والفعاليات في كافة التخصصات الدقيقة في مجال الكلى والجهاز البولي والتقنيات الحديثة في جراحات المسالك البولية
.