ضمن سياستها في التعاون بين الجامعات العراقية ... جامعة البصرة تستقبل وفد من جامعة ميسان 

استقبلت كلية الطب بجامعة البصرة وفداً من كلية الطب بجامعة ميسان وذلك للتعرف على البنية التحتية للكلية و الاستفادة من الخبرات العلمية التي يتمتع بها الأستاذ الجامعي في كلية الطب حيث تم استقبال الوفد من قبل عميد كلية الطب  ومدير وحدة النشاطات الطلابية.
تهدف زيارة الوفد الى تقوية العلاقات الرابطة بين جامعة البصرة وجامعة ميسان ولتبادل الخبرات العلمية والثقافية والاجتماعية والرياضية.

 تم توزيع الوفد المؤلف من 100 طالب على المختبرات في الكلية كمختبر المهارات السريرية ومختبر التشريح البشري والقاعات الدراسية الاخرى للأستفادة من المحاضرات التي تلقى على الطلبة وبعد ذلك تم التوجه إلى القاعة الرياضية التي شيدت حديثاً وتم أخذ الصور التذكارية فيها إضافة إلى التجول في حدائق الكلية لتي تم إنشائها حديثاً. 
هذا وقد تجول الوفد ايضاً في مرافق محافظة البصرة الاخرى منها القصور الرئاسية والمتحف الطبيعي للتعرف على التراث العراقي فضلاً عن زيارة كورنيش شط العرب.

 وقد أثنى رئيس الوفد على الجهود الكبيرة والاستقبال المتميز من قبل عمادة كلية طب البصرة لهم. حيث تم تقديم درع من كلية الطب بجامعة ميسان إلى عميد كلية الطب الأستاذ الدكتور مرتضى المسافر.