وحدة الوثائق و الشهادات

وحدة الوثائق و الشهادات

 

مهام الوحدة الموكلة اليها:

1 .استلام البريد الوارد و تسجيله في سجل المتابعة و الاجابة على الكتب الواردة

2 .تنظيم الوثائق و الجداريات باللغة العربية و الانكليزية للبكلوريوس و الدبلوم و الماجستير و الدكتوراه

3 .تنظيم بطاقة الدرجات للطلبة المنقولين

4 .تنظيم كتب الارسال الى رئاسة الجامعة و متابعتها و استلامها

5 .الاجابة على المراسلات الواردة من خارج العراق

6 .تنظيم الاوامر الجامعية للخريجين (بكالوريوس و دبلوم و ماجستير و دكتوراه)

7 .الاجابة على  كتب صحة الصدور للوثائق الواردة من داخل و خارج العراق

8 .تنظيم حفظ ملفات الخريجين حسب سنوات التخرج

9 .حفظ الكتب و التعليمات الصادرة و الواردة

10 .تدقيق الاوامر الجامعية المطبوعة حسب الاستمارة المرسلة من رئاسة الجامعة و شؤون الطلبة

11 .الاجابة على الكتب الرسمية و الاحصائيات الواردة الينا من رئاسة الجامعة و قسم شؤون الطلبة